انت هنا:  الصفحة الرئيسية  >  المركز الإعلامي  >  الأخبار

الأخبار

تقيم سي كيه جي اس علاقات مع دناتا للإسراع في عملية إستخراج التأشيرة إلى دبي.

20 إبريل 2011

أصبح الآن من السهل الحصول على تأشيرة دخول إلى دبي، حيث أقامت شركة كوكس وكينج جلوبال سيرفسيس (سي كيه جي اس) التابعة لشركة كوكس وكينج المحدودة روابط تعاون مشتركة مع شركة دناتا و التي هي فرع من مجموعة طيران الإمارات لإستخراج تأشيرة مرحباً سى & كيه إلى دبي، إضافة إلى تقديم خدمات التأشيرة للمسافرين عبر كل أنواع الخطوط الجوية - ماعدا طيران الإمارات دبي الشارقة، وأيضا ترويج وبيع خدمة مرحباً وخدمات قيمة أخرى في الهند للمسافرين القادمين والمغادرين والعابرين عبر مطار دبي الدولي.

ووفقاً لتصريح السيد/ سانجاي بهادوري إن هذه الخدمة ستمكن عدد كبير من الهنود من السفر إلى دبي بسهولة ويسر وما عليهم سوي زيارة مكاتبنا أوالدخول إلى موقعنا الإلكترونيwww.cnkmdv.com.

أنشأت شركة (سي ان كيه ام دي في) لتأشيرة دبي مكاتب لها فى 11 موقعا على نطاق الهند متخذة مومباى مقراً لها. وتنتشر هذه المراكز فى كل من مدينة نيودلهي وأميرتسار وجابور وكلكتا ومومباي وبون وأحمد أباد وجيناي وكوشن وحيدر أباد وبانجالور.

ستاعد هذه التسهيلات التي تقدمها الشركة في إختصار وتقليل الوقت المستغرق فى التنسيق مع الفنادق والكفيل المحلي فى دبي، ويستطيع المسافرون التقديم عبر موقع شركة (سي ان كيه ام دي في) لتأشيرة دبي والحصول على التأشيرة خلال ثلاثة أيام ويكون قرار منح التأشيرة عائداً لإدارة الهجرة وشئون الأجانب فى إمارة دبي.

تقوم الشركة بإصدار نوعين من التأشيرات وهي تأشيرة سياحة وتأشيرة عبور، وفترة صلاحية تأشيرة السياحة 30 يوم من تاريخ الدخول إلى الدولة، و تكلفتها 4450 روبية، أما تأشيرة العبور فقيمتها 3550 روبية ومدتها 96 ساعة.

كما تمنح شركة (سي ان كيه ام دي في) أيضاً خدمات مرحباً لزبائنها ويقصد بمرحباً الترحيب وكرم الضيافة العربي وحفاوة الاستقبال عند النزول من الطائرة وخدمة الترحيل والمرافقة عبر بوابة مراقبة الجوازات وتقديم المساعدة فى سير الأمتعه وحملها والتخليص الجمركي والتوصيل إلى نقطة ركوب الباص. وأيضاً تقديم خدمات عند المغادرة والعبور في مكتب الأمن ومكتب التحويل وفي قاعة الإنتظار الخاصة بمرحباً. وتقدم شركة (سي ان كيه ام دي في) لتأشيرة دبي خدمة الضيافة لزبائنها دون أن يبذلوا أى جهد لكي يستمتعوا برحلة مريحة وميسرة.

أضاف السيد/ بهادوري " إن هذه الخدمة ستكون مفيدة لرجال الأعمال المسافرين والمواطنين والعائلات والقصر الذين ليس لهم مرافق والمسافرين للمرة الأولى والمسافرين فى مجموعة والعابرين. ونخطط لإستخراج مائة ألف تأشيرة ونتوقع بيع هذا العدد بالكامل من خدمات مرحباً خلال السنة الأولى من طرح الخدمة.
Top

المركز الإعلامي