انت هنا:  الصفحة الرئيسية  >  الكفاءة  >  التقنية

التقنية

Technology
إعتمدت شركة كوكس & كنجس جلوبال سيرفسيس (سي كيه جي اس) تقنية خاصة ومتطورة من أجل أن تقدم للبعثات الدبلوماسية خدمات لا مثيل لها على الإطلاق. وهذه التقنية ساعدتنا في سد الحاجة المتزايدة وكذلك توسيع رؤيتنا عبر إنتهاج حلول تقنية جديدة. إننا في الشركة نولي إهتماماً كبيراً إلى رغبة عملائنا في حماية وضمان سرية بياناتهم وهذا جزء من كفاءتنا وتميزنا، فإننا نلبي هذه الحاجة عبر التركيز والإهتمام الشديدين على أمن المعلومات وسريتها بإتخاذ حلول تقنية فعالة ومتقدمة.

إن كفاءة الشركة وتميزها يكمن في القدرة التنافسية، والتقنية المتطورة التي تملكها وكذلك فريق العمل ذو الخبرة والمعرفة الواسعة بتقنية المعلومات. تمكنا من خلال خبراتنا الواسعة وعبر التكنولوجيا المتعددة التي نستخدمها من التعامل مع كافة أنماط تقنية المعلومات المطلوبة في الحاضر وفي المستقبل. إننا في شركة كوكس & كنجس جلوبال سيرفسيس نمتلك معرفة وإطلاع وخبرة كبيرة في تقديم الحلول التقنية للبعثات الدبلوماسية. فالمستوى العالي من الدعم الفني الذي نملكه مثل لنا البنية الأساسية واللبنة القوية في مجال تقنية المعلومات. وتحتوي نماذج الطلبات التي نقدمها على نظام قاعدة بيانات متكاملة يمكن أن تتوافق تماماً مع متطلبات البعثة، أو نعمل على إعداد برنامج خاص بالبعثة. أما البعثة المتواجدة في دولة نامية يجب عليها توفير خوادم (أجهزة حاسوب) وقاعدة بيانات خاصة بها من أجل الدخول إلى الطلبات والبيانات بما يضمن أيضاً توفير الحماية لسرية البيانات.

أخذ البصمات (بايومتركس)

من أجل حماية هذه التقنية فإننا نملك القدرة على حماية الجانب السلوكي والمادي لها. إن حلول التسجيل الحيوي (بيومتركس) التي نقدمها تغطي عدة تقنيات وطرق للمقاييس الحيوية المستخدمة حيث تستخدم أجهزة أخذ البيانات الحيوية الخاصة بسي كيه جي سي بصمات الأصابع وإلتقاط الصور كعناصر أساسية لتحديد الشخصية. هذا بالإضافة إلى البيانات الرقمية والهجائية الموجودة على طلب التأشيرة من أجل متابعة الإجراءات مع التحقق والتعرف التام على مقدِم الطلب. وصُمم هذا النظام خصيصاً لتسهيل عملية إستخراج التأشيرة. أما نظام إدارة المعلومات الحيوية الخاص بنا فإنه يعمل على تسهل إدارة ودقة عمل جهاز أخذ البصمات ويُحسن من أداء هذا الجهاز، ومن ذلك؛ يقوم بتحليل المخاطر المحتملة، وكتابة تقرير المراجعة، وتقرير التوافق والمطابقة، وتحديد أماكن الخلل، وإمكانية إجراء الفحص اليدوي للبيانات، وإدارة أنظمة المراقبة والحماية والتحقق من إنسياب العمل.

ونقوم بتوصيل وتركيب جهاز البيانات الحيوية (بيومتركس) وفقاً لصيغة البيانات المطلوبة ويشمل تنصيب وتركيب الماسحات الضوئية الحيوية وكاميرات إلتقاط الصور والمجس الحيوي والخلفية المناسبة. أقل مقدار من جودة يعمل بها الجهاز في بداية تشغيله هي 99.6%. ويقف وراء تقديم خدمات الأنظمة الحيوية (بيومتركس) فريق مدرب ومتخصص. وتتم عملية التسجيل وإلتقاط الصور في أعلى مستوى من الحماية مع إمكانية تحويل البيانات إلى صيغة ريل تايم مع ضمان إكتمال عملية التسجيل في سرية تامة.
Top